Sustainergy

WE CONTRIBUTE TO THE ENERGY TRANSITION

مهمتنا

في Sustainergy Solar، نحن في مهمة لقيادة الطريق في تطوير الطاقة الشمسية في أوروبا والشرق الأوسط، وتعزيز التحول إلى الطاقة المتجددة. إن تركيزنا على التميز الهندسي والرقمي والتمويل الذكي هي الطريقة التي سنحقق بها هذا الهدف.

التميز الهندسي:
نحن ملتزمون بتصميم وتحسين مشاريع الطاقة الشمسية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والموثوقية. إن اختيارنا لتكنولوجيا الطاقة الشمسية المتطورة والتكامل السلس مع الشبكة يضمن أداءً عالي المستوى و هذا ما يميزنا.

الرقمنة والمشتريات:
ومن خلال الرقمنة، نقوم بتبسيط عملية الشراء، مما يضمن تسليم معدات الطاقة الشمسية في الوقت المناسب وتحسين إدارة سلسلة التوريد. يعمل نهجنا المبني على البيانات على تحسين أداء المشروع.

التمويل ذو العوائد المرتفعة:
نحن نجذب المستثمرين الذين يبحثون عن عوائد عالية من خلال الشفافية، وتقديم نماذج مالية دقيقة، وتنفيذ استراتيجيات قوية لخفض المخاطر. نحن ملتزمون بجعل مشاريع الطاقة الشمسية جذابة من الناحية المالية.

في Sustainergy Solar، نؤمن أنه من خلال تسهيل الوصول إلى معدات الطاقة الشمسية وبأسعار معقولة، فإننا نساهم في مستقبل أكثر خضرة واستدامة لكوكبنا.

انضم إلينا في هذه الرحلة التحويلية نحو الطاقة المتجددة.

Story video

Solar

Solar

قيم الشركة

الاستدامة

نحن مدفوعون بشغفنا الذي لا يتزعزع للاستدامة البيئية والاجتماعية، ونعمل بلا كلل لجعل الطاقة الشمسية في متناول المجتمعات والشركات، مما يساهم في مستقبل أكثر خضاراً.

الشفافية

يضمن التزامنا بالانفتاح والصدق حصولك على أسعار واضحة ومباشرة ودراسات شاملة في كل خطوة من رحلتك الشمسية.

العميل أولاً

نحن ننظر إلى عملائنا كشركاء، مما يجعل رضاكم هدفنا الأسمى. نحن نذهب باستمرار إلى أبعد الحدود لتقديم خدمة ودعم عالي الجودة، و بذلك نهدف لتجاوز توقعات العملاء.

ابتكار

نحن ملتزمون بدفع حدود الابتكار. نحن نقدم باستمرار خدمات تكنو -تجارية عالية الجودة والدقة، ونضع معايير صناعية جديدة مع تلبية المعايير الدولية.

شركاؤنا

في Sustainergy Solar، نحن فخورون بالتعاون مع شبكة مرموقة من الشركاء الذين يلعبون دورًا حاسمًا في تقديم منتجات وخدمات استثنائية لعملائنا. يشمل شركاؤنا فرق التركيب المتخصصة، ومصنعي الطاقة الشمسية الرائدين في الصناعة، وشركات النقل الموثوقة، وكلها مخصصة لضمان أعلى معايير الجودة والأداء.

احتلت المرتبة الأولى في قائمة المستوى الاول على مدى عقود من قيادة صناعة الخلايا والألواح الشمسية وابتكار قطاع الهيدروجين الأخضر باتباع نموذج أعمال قوي ومستدام.

أعلى 3 من قائمة المستوى الاول الرائدة في صناعة الطاقة الشمسية التي تروّج لحجم خلايا G12، مما يضيف خط أعمال تصنيع لأنظمة تخزين الطاقة وتركيب أجهزة التعقب.

واحدة من أفضل 10 شركات مصنعة للخلايا والألواح الشمسية من المستوى الأول الرائدة في تكنولوجيا HJT.

واحدة من أفضل 20 شركة مصنعة للألواح الشمسية من المستوى الأول لتقنية N-Type تقدم تطبيقات الطاقة الشمسية السكنية وتطبيقات C&I عالية الجودة.

ulica solar

واحدة من أفضل 20 شركة مصنعة للألواح الشمسية من المستوى الأول لتقنية TOPCon أسعارًا تنافسية وجودة متميزة.

واحدة من أكبر 10 شركات مصنعة للألواح الشمسية من المستوى الأول لتكنولوجيا N-Type والمحولات وأنظمة تخزين الطاقة مع سجل حافل في تطوير المشاريع على مستوى العالم.

Our Partners

At Sustainergy Solar, we are proud to collaborate with an esteemed network of partners who play a crucial role in delivering exceptional products and services to our customers. Our partners include expert installation teams, industry-leading Tier 1 solar manufacturers, and reliable transportation companies, all dedicated to ensuring the highest quality and performance standards.

أرسل لنا تعليقاتك، فنحن نحب سماعها!

سيتواصل فريقنا معك لتقييم احتياجاتك وتقديم أفضل عرض أسعار للطاقة الشمسية!

Explore
Drag